قسم جلب الحبيب

قسم جلب الحبيب

قسم جلب الحبيب

قسم جلب الحبيب  وفيما رأيته للمحبات العظيمة وعقد الألسن، وفيما يجري مجرى ذلك، هذا الطلسم العظيم، وليس فيه غير الحروف العربية، وهو منقل عن يشوع السبط. ينقش في لوح من ذهب الإبريز في يوم الأحد وتكون الشمس في أول البروج والقمر سالم من النحوس، ويبخر بالجاوي والعود ولبان ذكر وزعفران مجموعين بالسحق، ويعجنون بماء الورد ويحببون سبع حبات، ويجففون في الظل. وله قسم يتلى عليه عدد 12 مرة عند البخور، وهو من غرائب الطلاسم التي نقلت عن هرمس الحكيم عليه السلام، واسمه بين الحكماء ذو الخواص، وكان الاستاذ الفاضل ارسطوطاليس يسميه وهرطيس بولغ ومعناه بسان الحكماء: ذو المنافع الكبيرة. فمن أحكم وقته وبخوره وقسمه ومعدنه وبشرط وزنه لايزيد عن الستة دراهم، ولايكون فيه نقصان، فقد ملك زمام العوالم وقهر الملوك والجبابرة، بدون سلاح ولاعدة حرب، فمن تحصل على هذا الطلسم لايهتم بغيره، فإن هذا الطلسم نور مضيء على حامله. ومن لازم اسرار وجود الأنوار، ونمو البركات في كل الأمور وكفاية المهمات، نال كل مايتمناه. والقسم المتلو عليه من الأقسام الجليلة القدر مختصًا بهذا الطلسم من الأعمال الموافقة له، وأعلم ان لاتحضر له أعوانًا الا اعوان الطلسم لاغير. فافهم، وهذه صفة الطلسم كما ترى:

(((هنا الصورة رقم 1)))

ولايزيد ولاينقص على هذه الطلسم، ولايضيف اليه اسم احد من الناس في نقشه. واذا اراد ذلك فليذكر اسم الذي يريد انقياده بالمحبة او عقد لسانه او حاجته في التلاوة، فإن ذلك يفعل فيه انفعالًا عجيبًا. وتتلو القسم على كل حبة سبع مرات، والمجموع عدد 49، تسعًا واربعين مرة، ولايحمل الا ملفوفًا في حرير أخضر. أنظر الى الطلسم تجده موفقًا مسددًا ولايبطل عمله. والحكمة في ذلك ان كل شيء ذكره الحكماء وجدوه فيه. فلايزد فيه ولاينقص منه شيئًا. واذا اردت اي شيء فتذكره بعد تلاوة قولك ال شداي اي في اخر الدعوة. وهكذا تقول في الإنتهاء: توكلوا يا أعوان هذا الطلسم بمحبة فلان أو بهياجه أو بعقد لسانه، أو غير ذلك مما تريد إنفعاله فيه من أعمال الخير فأفهم. والعمل منسوب إلى كوكب الشمعل، فأفعل كما فعلوا تظفر. وهذا القسم العظيم، تقول:

زهت زهات شنهزق يعنوق يفشهز كيز ولوق سحريقج ذو العز الباذخ والقدرة الشامخة علهلطمليق شياطقلوج عليّ الصفات نور الأنوار بهيّ الثناء بارئ النفوس وباعث الرموس به أملك زمام المخلوقات وبالطلسم النوراني يطاع السفليات طهشيال بكهيال الٍ ال صمد قدوس كشليمهال انقادت الأرواح وطاعت الأشباح ونفعت الأسرار في مخلوقات القهار بقدرته العظيمة ودرجاته القديمة اهيا شراهيا ادوناي اصباؤوت ال شداي.

أغسطس 28, 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *